مرحبا
0

الشروط والأحكام

في حال كان المنتج لا يعمل مثال: ( هاردسك الالعاب / فلاش سوني 2 ), يجب التواصل على الواتس أب مع مسؤول الصيانة ( إضغط هنا ).

في حال كان المنتج لا يعمل، سيتم فحصه عند رجوعه إلى المخازن. وإذا تبين أنه لا يعمل، سيتم تعويض العميل.

أما في حال تبين أن المنتج تعرض لسوء استخدام، فلن يتم تقديم التعويض بأين شكلٍ كان حسب سياسة الإسترجاع.

لكن إذا اتضح أن المنتج سليم ويعمل بشكل صحيح، فلن يتم التعويض, لذلك يرجى الاطلاع على (
سياسة الإسترجاع )، حيث انه يجب اتباع هذه السياسات.